أخبار عاجلة

محلية قنا تتابع أعمال النظافة في المدينة استعدادا لعيد الأضحىالسبت 15/يونيو/2024 - 01:40 م بمركزي قنا وأبو تشت، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين، وذلك ضمن

محلية قنا تتابع أعمال النظافة في المدينة استعدادا لعيد الأضحىالسبت 15/يونيو/2024 - 01:40 م بمركزي قنا وأبو تشت، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين، وذلك ضمن
محلية قنا تتابع أعمال النظافة في المدينة استعدادا لعيد الأضحىالسبت 15/يونيو/2024 - 01:40 م
بمركزي قنا وأبو تشت، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين، وذلك ضمن

أجرى سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا،جولة تفقدية لمتابعة أعمال النظافة وأعمال القسم الزراعى على مستوى المدينة استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وأكد رئيس المركز ضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة،وناشد المواطنين للتعاون مع الوحدة المحلية في الحفاظ علي نظافة الشوارع والحرص علي عدم إلقاء القمامة إلا في الأماكن المخصصة لها للحفاظ علي المنظر الجمالي. 

وأصدر تعليماته بالعمل علي زيادة الوعي البيئي بأهمية النظافة والحفاظ على الصحة العامة والمظهر الحضاري.

وفي سياق منفصل قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لـمحافظة قنا، إن مديرية الطب البيطري بقنا بالتعاون مع مديرية ومباحث التموين، نجحت فى تحرير 11 محضرا بمخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية، بإجمالي وزن 68 كجم بمركزي قنا وأبو تشت، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين، وذلك ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

مدير عام الطب البيطري بقنا
 ومن جانبه، أوضح الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام الطب البيطري بقنا، أن المديرية واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء، للضرب بيد من حديد على المخالفين، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

النوعية السامة من الأسماك

 وأضاف مدير عام الطب البيطرى بقنا، أن مديرية الطب البيطري بقنا، كانت قد تلقت بعض البلاغات من المواطنين عن وجود اشتباه تسمم غذائي ناتج عن تناول بعض المواطنين أسماك سامة منها أسماك الأرنب، وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية والتموين، وتم شن حملات تفتيشية مشتركة على أسواق ومحلات بيع الأسماك، حيث ثبت خلو الأسواق من تلك النوعية السامة من الأسماك.

ويأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، والتأكد من صلاحية الأغذية لضمان وصول غذاء أمن وصحي للمستهلك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ كفرالشيخ: انتهينا من زراعة 327 ألف شجرة ضمن المبادرة الرئاسيةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:27 م محافظ كفرالشيخ: انتهينا من زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة «100 مليون شجرة»
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى