أخبار عاجلة

ضبط كويتي دهس مصريا بسيارته بالجهراءالسبت 15/يونيو/2024 - 03:51 ص قال مصدر أمني لـ«الراي» إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد مركبة تسبب في وفاة مقيم مصري بعدما دهسه بشارع في الجهراء.

ضبط كويتي دهس مصريا بسيارته بالجهراءالسبت 15/يونيو/2024 - 03:51 ص قال مصدر أمني لـ«الراي» إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد مركبة تسبب في وفاة مقيم مصري بعدما دهسه بشارع في الجهراء.
ضبط كويتي دهس مصريا بسيارته بالجهراءالسبت 15/يونيو/2024 - 03:51 ص
قال مصدر أمني لـ«الراي» إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد مركبة تسبب في وفاة مقيم مصري بعدما دهسه بشارع في الجهراء.

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية بالكويت، إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد مركبة تسبب في وفاة مقيم مصري بعدما دهسه بشارع في الجهراء.

وأضاف المصدر  بحسب «الراي» الكويتية: «تبين أن الجاني مواطن، وتمت إحالته للتحقيق».


ولقي مقيم من الجنسية المصرية مصرعه إثر تعرضه لحادث دهس في منطقة الجهراء أثناء عبوره للشارع.

وبحسب مصدر أمني، انتقلت دورية الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث حيث أفاد المسعفون بأن قائد المركبة التي دهست الرجل، لاذ بالفرار.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مبعوث الرئيس الأمريكى يشيد بجهود مصر فى الوساطة لوقف إطلاق النار بغزة
التالى إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراويالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:41 م أصيب 4 اشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.