أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

قطع المياه بقرية حجازة بحري في قنا لمدة 6 ساعاتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:37 ص وأهابت الشركة بالمواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

قطع المياه بقرية حجازة بحري في قنا لمدة 6 ساعاتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:37 ص وأهابت الشركة بالمواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.
قطع المياه بقرية حجازة بحري في قنا لمدة 6 ساعاتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:37 ص
وأهابت الشركة بالمواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بـ محافظة قنا، قطع مياه بقرية حجازة بحري بمركز قوص، جنوب المحافظة،اليوم السبت الموافق ١/ ٦/ ٢٠٢٤ وذلك لمدة ٦ساعات من الساعة ٦:٠٠ صباحًا حتى ١٢:٠٠ ظهرًا وذلك نظرًا لأعمال ترحيل خط المياه الرئيسي قطر٣٥٥ مم المتعارض مع مسار خط شبكات الانحدار. 

وأهابت الشركة بالمواطنين قاطني هذه المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وفي سياق منفصل عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الحماية المدنية لمشروع السوق الحضارية والذي يعد من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها بمدينة قنا، والممولة من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر. 

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام بالمحافظة والعميد هاني الإتربي مدير الحماية المدنية، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بالمحافظة والمهندس وليد أبو العباس مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، وزكريا قزمان مدير إدارة التخطيط بالمحافظة، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

الحماية المدنية بالسوق الحضارية

وناقش محافظ قنا، مستوى تنفيذ أعمال الحماية المدنية بالسوق الحضارية، وأكد على أن تكون جميع الاعمال  بجودة عالية ومطابقة للمواصفات القياسية تمهيدًا لاستلامه، مشيرًا إلى أنه بمجرد الانتهاء من تنفيذ السوق الحضاري، سيتم نقل البائعين من الأسواق العشوائية الحالية داخل مدينة قنا إلى السوق الجديد، للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة وتخفيف حدة الزحام بها.

وأوضح الداودي أن السوق الحضاري يجري تنفيذه بمنطقة مجمع المواقف بمدينة قنا، ويضم 132 محلا، بالإضافة إلى كافتيريا ومبني إداري ومسجد وساحة انتظار سيارات، بتكلفة مالية تصل إلى 20 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه بمجرد الانتهاء من تنفيذ السوق الحضاري، سيتم نقل البائعين من الأسواق العشوائية الحالية داخل مدينة قنا إلى السوق الجديد، للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة وتخفيف حدة الزحام بها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيف نجح التحالف الوطني في دعم الفئات الأكثر استحقاقا؟ تقرير يكشف
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى