أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

إدراج عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول بعد دهسه سائق بالجيزةالسبت 01/يونيو/2024 - 12:41 ص أمرت جهات التحقيق المختصة، بوضع «صاصا» على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي.

إدراج عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول بعد دهسه سائق بالجيزةالسبت 01/يونيو/2024 - 12:41 ص أمرت جهات التحقيق المختصة، بوضع «صاصا» على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي.
إدراج عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول بعد دهسه سائق بالجيزةالسبت 01/يونيو/2024 - 12:41 ص
أمرت جهات التحقيق المختصة، بوضع «صاصا» على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي.

أمرت جهات التحقيق المختصة، بوضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي، بعد دهسه سائق بالجيزة وصدور قرار ضبطه وإحضاره.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا يفيد بقيام عصام صاصا مطرب المهرجانات بعمل توكيل مزوَّر لمحامٍ للترافع عنه أمام جهات التحقيق، واتهم البلاغ صاصا وآخرين بالتزوير، حيث لا يجوز عمل التوكيل بعد مغادرة المتهم إلى خارج البلاد. 

وقرَّرت النيابة العامة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته للمحاكمة الجنائية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة رابع أيام عيد الأضحى المباركالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:33 م من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحرى و شمال الصعيد
التالى مصر للطيران تبدأ جسرها الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن