أخبار عاجلة
سيلين ديون تكشف أهداف عرض فيلمها الوثائقى -

عطل عالمى يضرب تطبيق واتساب لدى آلاف المستخدمين

عطل عالمى يضرب تطبيق واتساب لدى آلاف المستخدمين
عطل عالمى يضرب تطبيق واتساب لدى آلاف المستخدمين

توقف تطبيق واتساب منذ قليل عن العمل، وعند فتحه، فإنه يقرأ فقط "جارٍ الاتصال ..." بدلاً من حالة جهات الاتصال.

وبحسب موقع down detector المتخصص في رصد الأعطال، فقد اشتكي العديد من المستخدمين في عدد من دول العالم من المشكلة، فيما تصدر هشتاج whatsappdown منصة تويتر، حيث اتجه العديد من المستخدمين هناك للتعبير عن استيائهم من عطل واتس اب.

وحتي الآن ليس من المعروف سبب المشكلة، لكن تقرير موقع الأعطال يكشف أنه لا يمكن إرسال واستقبال الرسائل - وبالطبع - ولا حتى الرسائل الصوتية والصور وملفات الفيديو والملفات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع شابين غرقا في النيل بمنشأة القناطرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:35 ص لقى شابان مصرعهما غرقا في نهر النيل بإحدى قرى منشأة القناطر، وتم انتشال جثة أحدهما، وجاري البحث عن الآخري
التالى التذكرة بـ5 جنيهات، إقبال متوسط على حديقة الحيوان بالزقازيق (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:21 ص فتحت حديقة الحيوان بالزقازيق في محافظة الشرقية في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك أبوابها لاستقبال المواطنين من الساعة التاسعة صباحًا بـ 5جنيهات فقط للتذكرة