أخبار عاجلة
ما الجديد في تطبيق الملاحظات في نظام iOS 18؟ -

هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية في حقل نفطي شرقي سوريا

هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية في حقل نفطي شرقي سوريا
هجوم صاروخي على قاعدة أمريكية في حقل نفطي شرقي سوريا

دمشق - سبوتنيك. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية اليوم الأحد أنه "تعرض القاعدة الأميركية في حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي لهجوم بالقذائف الصاروخية للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع".

ونقلت سانا عن مصادر أهلية قولها "عدة قذائف صاروخية سقطت مساء اليوم داخل القاعدة العسكرية لقوات الاحتلال الأميركي في حقل العمر النفطي بالريف الشرقي لدير الزور"، مضيفة أن  "القوات الأميركية أغلقت المنطقة التي استهدفت بالهجوم ولم يعرف فيما إذا خلف إصابات أو قتلى في صفوف قوات الاحتلال وسط تحليق مكثف لطيران الاحتلال في أجواء المنطقة".

وفي 28 حزيران/يونيو الماضي تعرضت القاعدة الأمريكية ذاتها بهجوم برشقات صاروخية، وتقيم الولايات المتحدة قواعد لقواتها في مناطق عدة بالجزيرة السورية معظمها في الحقول النفطية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية.. انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لخدمة الحجاج
التالى كتائب القسام تستهدف غرف القيادة والسيطرة في محور نتساريمالخميس 13/يونيو/2024 - 04:18 م أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أنها استهدفت بقذائف هاون من العيار الثقيل غرف القيادة والسيطرة للاحتلال في محور نتساريم.