أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

50 ألفًا يتظاهرون لمواجهة أقصى اليمين في فرنسا قبل الانتخابات التشريعيةالسبت 15/يونيو/2024 - 08:20 م أعلنت الشرطة الفرنسية أن ما يقارب الخمسين ألف متظاهر يشاركون، اليوم السبت، في احتجاجات على اليمين المتطرف الذي يتصدر نوايا التصويت وذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان الرئيس إيمانويل ماكرون

50 ألفًا يتظاهرون لمواجهة أقصى اليمين في فرنسا قبل الانتخابات التشريعيةالسبت 15/يونيو/2024 - 08:20 م أعلنت الشرطة الفرنسية أن ما يقارب الخمسين ألف متظاهر يشاركون، اليوم السبت، في احتجاجات على اليمين المتطرف الذي يتصدر نوايا التصويت وذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان الرئيس إيمانويل ماكرون
50 ألفًا يتظاهرون لمواجهة أقصى اليمين في فرنسا قبل الانتخابات التشريعيةالسبت 15/يونيو/2024 - 08:20 م
أعلنت الشرطة الفرنسية أن ما يقارب الخمسين ألف متظاهر يشاركون، اليوم السبت، في احتجاجات على اليمين المتطرف الذي يتصدر نوايا التصويت وذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان الرئيس إيمانويل ماكرون

أعلنت الشرطة الفرنسية أن ما يقارب الخمسين ألف متظاهر يشاركون، اليوم السبت، في احتجاجات على اليمين المتطرف الذي يتصدر نوايا التصويت، وذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان الرئيس إيمانويل ماكرون عن انتخابات تشريعية مبكرة.

احتجاجات على اليمين المتطرف  بفرنسا

وانضمت جماعات مناهضة للعنصرية إلى نقابات فرنسية وائتلاف يساري جديد للاحتجاج في باريس وفي جميع أنحاء فرنسا ضد صعود اليمين القومي مع استمرار الحملات المحمومة قبل الانتخابات البرلمانية المبكرة.

وتتجمع الحشود يوميا منذ أن حقق التجمع الوطني المناهض للهجرة بزعامة مارين لوبان مكاسب تاريخية في انتخابات البرلمان الأوروبي يوم الأحد، لتسحق المعتدلين المؤيدين لقطاع الأعمال التابع للرئيس إيمانويل ماكرون ودفعه إلى حل الجمعية الوطنية. من المقرر إجراء انتخابات جديدة لمجلس النواب في البرلمان على جولتين، في 30 يونيو و7 يوليو.

ويظل ماكرون رئيسا حتى عام 2027 ويتولى مسئولية السياسة الخارجية والدفاع، لكن رئاسته ستضعف إذا فاز حزب التجمع الوطني واستولى على الحكومة والسياسة الداخلية.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هنية: طوفان الأقصى رسم معادلات جديدة للقضية الفلسطينية والمنطقةالخميس 20/يونيو/2024 - 04:03 م بحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مع وزير خارجية إيران علي باقري كني والوفد المرافق له التطورات في قطاع غزة والقضية الفلسطينية وجهود وقف الحرب الإسرائيلية.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج