أخبار عاجلة

حجاج بيت الله الحرام يواجهون الطقس الحار بالشماسي (صور)السبت 15/يونيو/2024 - 12:49 م يؤدي حجاج بيت الله الحرام، الركن الأعظم من أركان الحج.

يؤدي حجاج بيت الله الحرام، الركن الأعظم من أركان الحج، وهو الوقوف على جبل عرفات، والذى يوافق اليوم التاسع من ذى الحجة، ويبدأ مع شروق شمس يوم التاسع من ذى الحجة، حيث يخرج الحاج من منى متوجهًا إلى عرفة للوقوف بها.

ونشرت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، حالة الطقس في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، في اليوم التاسع من ذي الحجة.

ويواجه حجاج بيت الله الحرام الطقس الحار بالشماسي والقبعات حتى لا يتعرضون لاشعة الشمس المباشرة.

7897d89ba0.jpg

وجاء الطقس كما أعلنت وزارة الحج والعمرة عبر مقطع فيديو منشور علي صفحتها الرسمية بمنصة (إكس) كالتالي:

 

حالة الطقس في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة

مكة المكرمة:  الحرارة العظمي 46  الصغري  32

المدينة المنورة: الحرارة العظمي 45 الصغري 33

a0a8b2b18b.jpg

عرفات: الحرارة العظمي 47 الصغري 32

مزدلفة: الحرارة العظمي 46 الصغري 31

47f84bc89d.jpg

مشعر مني: الحرارة العظمي 46 الصغري 31

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الحج والعمرة" تنوه الحجاج لتجنب مضايقة الطائفين: خففوا من الأمتعة فى الحرم
التالى صحة غزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر أدت لاستشهاد 25 شخصًا وإصابة 80 آخرين