أخبار عاجلة
مقطع جديد لأسلوب لعب Indiana Jones and the Great Circle -

كثافة عالية للحجاج في المسجد الحرام بثالث أيام ذي الحجة (فيديو)الأحد 09/يونيو/2024 - 05:40 م أضافت أنه سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد النبوي، الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، إمام وخطيب المسجد النبوي.

كثافة عالية للحجاج في المسجد الحرام بثالث أيام ذي الحجة (فيديو)الأحد 09/يونيو/2024 - 05:40 م أضافت أنه سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد النبوي، الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، إمام وخطيب المسجد النبوي.
كثافة عالية للحجاج في المسجد الحرام بثالث أيام ذي الحجة (فيديو)الأحد 09/يونيو/2024 - 05:40 م
أضافت أنه سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد النبوي، الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، إمام وخطيب المسجد النبوي.

رصد تقرير لقناة الإخبارية السعودية، زيارات مكثفة للحجاج إلى المسجد الحرام بثالث أيام شهر ذي الحجة وامتلاء صحن الطواف بالكعبة المشرفة.


وذكرت رئاسة الشئون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، في بيان أن الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس رئيس الشئون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد الحرام.

السديس سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد الحرام


وأضافت أنه سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد النبوي، الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، إمام وخطيب المسجد النبوي.

وأوضحت أن موعد إقامة صلاة عيد الأضحى بالمسجد الحرام والمسجد النبوي ستكون بعد شروق الشمس بربع ساعة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال الأحمر الفلسطيني: 4 إصابات خلال اقتحام مستوطنين وقوات الاحتلال مدينة نابلسالأحد 09/يونيو/2024 - 05:30 م في حين أفادت قالت وسائل إعلام فلسطينية أن طفلا فلسطينيا أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية عوريف جنوب مدينة نابلس
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج