أخبار عاجلة

الهلال الأحمر الفلسطيني: 4 إصابات خلال اقتحام مستوطنين وقوات الاحتلال مدينة نابلسالأحد 09/يونيو/2024 - 05:30 م في حين أفادت قالت وسائل إعلام فلسطينية أن طفلا فلسطينيا أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية عوريف جنوب مدينة نابلس

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الأحد، عن وقوع 4 إصابات خلال اقتحام مستوطنين وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بلدة عوريف جنوب نابلس.

إصابة طفل برصاص جيش الاحتلال بنابلس

في حين أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن طفلا فلسطينيا أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في قرية عوريف جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

1f33b01759.jpg
الضفة الغربية،ظ فيتو

واعتدي مستوطنين متطرفين على مواطنين فلسطينيين في قرية عوريف، وحرقوا مركبة في البلدة.

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بالضفة الغربية 

واستشهد فلسطيني في خربة الطويل، التابعة لبلدة عقربا قرب نابلس، أمس الثلاثاء، برصاص مستوطنين هاجموا منزله في شمال الضفة الغربية المحتلة، وفق ما أفاد مسؤول محلي، بينما ألمح الجيش الإسرائيلي إلى أن أحد جنوده قد يكون أطلق النار عليه.

e826d0140a.jpg
الضفة الغربية، فيتو

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلي المستمر على رفح الفلسطينيةالأحد 09/يونيو/2024 - 05:06 م أضاف وزير الخارجية القطري: يجب الضغط لوقف إطلاق النار بغزة لأنها نواة التوتر والمخاطر في البحر الأحمر .
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج