أخبار عاجلة
مراجعة Inside Out 2 -
وفاة Seven الكلب الشهير في مسلسل The Walking Dead -
هل تفكر بشراء ميكروفون؟ - الجزء الثاني -

إسبانيا تدين فيديو نشره وزير الخارجية الإسرائيلي: مخز ومثير للاشمئزاز (فيديو)الأحد 26/مايو/2024 - 08:36 م وأعلنت إسبانيا الأسبوع الماضي أنها ستعترف بفلسطين كدولة

أدان وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، مقطع الفيديو الذي نشره نظيره الإسرائيلي، ووصفه بـ”المخزي والمثير للاشمئزاز”، ويشير الفيديو إلى أن حماس ستكون ممتنة لإسبانيا، في ظل الخلاف المتزايد بين البلدين بشأن حرب غزة.

وأظهر مقطع فيديو قصير نشره وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس على منصة التواصل الاجتماعي "أكس" اليوم الأحد بعنوان "حماس: شكرًا إسبانيا"، لقطات من فيديوهات طوفان الأقصي ممزوجة ببعض وصلات من الرقص والموسيقي.

إسبانيا تعترف بدولة فلسطين

وأعلنت إسبانيا الأسبوع الماضي أنها ستعترف بفلسطين كدولة، وفي الأيام الأخيرة أشار وزيران في الحكومة الإسبانية إلى الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

3dd9fbf682.jpg
وزير الخارجية الإسباني، فيتو

الاعتراف بالدولة الفلسطينية هو العدالة للفلسطينيين

وقال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأحد،  إن الاعتراف بدولة فلسطين "هو العدالة للشعب الفلسطيني وأفضل ضمان لأمن إسرائيل".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج