اتحاد السلة يهنئ النادى الأهلى ببرونزية كأس العالم لكرة القدم

اتحاد السلة يهنئ النادى الأهلى ببرونزية كأس العالم لكرة القدم
اتحاد السلة يهنئ النادى الأهلى ببرونزية كأس العالم لكرة القدم

 

حرص مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة على توجيه التهنئة للنادى الأهلى لفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية والمقامة بقطر خلال الفترة الحالية .

 

وأشار دكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس الإدارة أن النادى الأهلى استحق الفوز  على بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بعد الأداء المشرف للاعبي الفريق  وحرصهم على إسعاد الشعب المصري بهذا الإنجاز الكبير المستحق وتشريف الكرة المصرية والإفريقية.

 

ووجه دكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة وأعضاء المجلس التهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي وجهازه الفنى والإدارى وجميع اللاعبين والجماهير بهذا الإنجاز الكبير الذى يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية .

منح الأهلى رقما قياسيا تاريخ لميا مثل قارة أمريكا الجنوبية فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بالميدالية البرونزوية وتتويجه بالمركز الثالث بعد فوزه على نظيره فريق بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي.

وحصل فريق بالميراس البرازيلى على المركز الرابع، وهو أسوأ مركز يحققه فريق من ممثل قارة أمريكا الجنوبية فى كأس العالم للأندية، حيث حصلت أندية قارة أمريكا الجنوبية فى السابق على المركز الثالث فى 4 مرات فى أعوام 2010، 2013، 2016 و 2018. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .