طفل لـ محمد الشناوي: "كنت زملكاوى وبقيت أهلاوى علشانك وهكون حارس مرمى".. فيديو

عمت الفرحة كل أهالي محافظة كفر الشيخ، وخاصة مدينة وقرى الحامول، من أطفال وشباب وفتيات وكبار، ورصدت عدسة " اليوم السابع"، فرحة الأطفال من بينهم طفل أحب الشناوي عندما إنتقل للإقامة مع أسرته بجوار منزل محمد المنشاوي .

وقال والد الطفل محمود أحمد، الذي شجع الأهلي حباً في محمد الشناوي، إنه يبارك للنادي الأهلي على تحقيق الفوز أمام الفريق البرازيلي، وفخور بجاره محمد الشناوي، مشيراً إلى أنه زملكاوي، ونجله محمود كان يشجع الزمالك، وبعد انتقالنا للإقامة بجوار منزل محمد الشناوي، وعرف أنه أصبح جاراً له، وراءه في إحدى المباريات بالتلفاز، قرر تشجيع الأهلي حبا في الشناوي ،مشيراً إلى أنه لم يجبره على تشجيع الزمالك برغم أن الأسرة زملكاوية وكذلك خاله زملكاوي .

وقال الطفل محمود، كنت زملكاوي، وأصبحت أهلاوى لأني بحب محمد الشناوي، وكمان الأهلي بيكسب، وهكون حارس مرمى زيه".

 

 


والد الطفل محمود أحمد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .