5 نجوم على رأسهم محمد صلاح يخطفون أنظار العالم قبل مونديال روسيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لا صوت يعلو الآن داخل الوسط الكروى فوق منافسات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، فى ظل الشعبية الجارفة التى تتمتع بها البطولة التى تعد الأكبر والأهم فى تاريخ اللعبة.

وتحظى بطولة كأس العالم بأهمية كبيرة لدى العالم أجمع نتيجة مشاركة العديد من المنتخبات الكبرى واللاعبين أصحاب المستويات الفنية الفائقة.

وبات هناك مجموعة من اللاعبين الآن يسيطرون على كل الصحف ووسائل الإعلام العالمية فى ظل المستوى المتميز الذى قدموه طوال الفترة المقبلة وبات الجميع ينتظر ما يقدمه هؤلاء النجوم مع منتخباتهم فى مونديال روسيا المقبل.

"صدى البلد" يرصد أهم النجوم الذين نجحوا فى خطف الأنظار إليهم قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم فيما هو يلى:

1- محمد صلاح .. الملك المصرى المتوهج
فرض محمد صلاح نفسه بقوة ضمن قائمة أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى بعد المستوى المميز الذى ظهر به مع فريقه ليفربول ونجاحه فى حصد كل الجوائز الفردية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب فى البريميرليج وتتويجه بلقب هدافي البطولة.

وأصبح محمد صلاح قبل انطلاق منافسات كأس العالم المقبل هدفا كبيرا لكل أندية أوروبا الكبيرة وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة من أجل الحصول على خدماته وهو ما وضع محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الذين بات العالم كله فى تشوق لرؤية ما سيقدمه فى منافسات مونديال روسيا المقبل.

2- ميسى .. التحدى الأرجنتينى
ينتظر العالم أجمع ما يقدمه ليونيل ميسى نجم المنتخب الأرجنتينى مع بلاده خلال منافسات كأس العالم المقبل بروسيا فى ظل تاكيداته الدائمة أنه يسعى بكل قوة للحصول على اللقب التاريخى والذى يسعى إليه منذ عدة سنوات خاصة أنه لم ينجح فى الفوز به من قبل.

ويعيش ميسى فترة فنية رائعة خلال الموسم الحالى وقاد فريقه إلى الفوز بلقب بطولة الدورى الإسبانى بفارق كبير من النقاط.

3- رونالدو .. الحلم البرتغالى
دائما ما يحظى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو باهتمام كبير من جانب محبى كرة القدم فى ظل المستويات الكبيرة التى يقدمها الفتى الذهبي لريال مدريد يوم تلو الأخر.

ويتشوق الجميع لرؤية النجم البرتغالي مع منتخب بلاده فى المونديال المقبل وإمكانية تحقيق لقب كأس العالم خاصة بعد حصد لقب بطولة الأمم الأوروبية فى نسختها الأخيرة.

4- نيمار .. الساحر البرازيلى
بات نيمار دا سيلفا أمل البرازيليين الأول فى عودة السامبا مرة أخرى إلى منصات التتويج الخاصة بكأس العالم فى ظل القدرات المهارية والفنية الخاصة التي يتمتع بها اللاعب وقدرته على صناعة الفارق.

5 – هارى كين .. المهاجم الفذ
نجح هارى كين مهاجم توتنهام فى خطف الأنظار إليه بقوة خلال السنوات القليلة الماضية فى ظل القدرات التهديفية الخاصة التى يمتلكها ونجاحه فى إحراز 30 هدفا خلال الموسم الجارى مع فريقه فى الدورى الإنجليزى محتلا بها المرتبة الثانية فى جدول ترتيب الهدافين خلف النجم المصرى محمد صلاح.

ويعد كين امل المنتخب الإنجليزي فى كأس العالم المقبل فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق