أخبار عاجلة

الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية .. وفقرة بدنية في بداية المران

الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية .. وفقرة بدنية في بداية المران
الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية .. وفقرة بدنية في بداية المران

خاض لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.

كما حرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل.

وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية، وتضمنت الجري حول الملعب، وتدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية والخططية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

من ناحية أخرى بدأت تلوح في الأفق أزمة جديدة داخل صفوف فريق الزمالك بسبب العقود التي وقعها بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية والتي تضمنت وجود شرطا جزائيا يسمح لهم بالرحيل في حالة سداد مبلغ معين وفقا لعقد كل لاعب.

الازمة الجديدة تمثلت في انضمام الثنائي يوسف أوباما وعبد الله جمعة لجبهة الرافضين لتعديل العقود ، مع أحمد سيد زيزو ، حيث رفض أوباما وعبد الله جمعة تعديل عقودهما وتمسكا بكل بنود التعاقد، وهو الامر الذي أغضب إدارة الزمالك والتي ترغب في إزالة الشرط الجزائي في عقود كل من أوباما وزيزو وعبد الله جمعة ومحمود الونش وامام عاشور.

في المقابل فان المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، رفض التوقيع علي التجديد للزمالك الا في حالة مساواته بزملاءه ووضع شرطا جزائيا في عقده.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري الممتازالسبت 04/مايو/2024 - 05:54 م أعلن مارسيل كولر قائمة الفريق لمواجهة الجونة في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .