أخبار عاجلة
واتساب تعمل على إعادة تصميم قسم الحالات -

السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة

السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة
السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة
قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل، اليوم، بمطار القاهرة الرئيس فيليكس تشيسيكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.

والتقى مؤخرا سامح شكري وزير الخارجية، بالرئيس فيليكس تشيسيكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية الشقيقة والرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي، وسلمه رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 282 طالبا يؤدون امتحان الجمباز بكلية التربية الرياضية في جامعة القناة (صور)السبت 04/مايو/2024 - 03:23 م في إطار الجهود التي تقوم بها الكليات التابعة لجامعة قناة السويس للعمل على الانتهاء من الأعمال الخاصة بامتحانات نهاية العام الجامعي
التالى محافظة الجيزة: بدء تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء، الثلاثاء المقبلالسبت 04/مايو/2024 - 03:02 م أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتهاء الاستعدادات اللازمة لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح ابتداء من الثلاثاء القادم الموافق 7 مايو، كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على راس أولويات الدولة. تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية