أخبار عاجلة

أرسنال يضرب بورنموث بثلاثية ويواصل تصدره للدوري الإنجليزي مؤقتا (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 04:34 م مباراة قوية ومثيرة تجمع بين ارسنال وبورنموث على ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال، فاز فريق أرسنال على نظيره بورنموث بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف دون رد.

أهداف مباراة أرسنال وبورنموث

في الدقيقة 44 افتتح ساكا أهداف ارسنال عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين الحارس،  وسجل البلجيكي تروسارد الهدف الثاني لفريق أرسنال عن طريق تصويبة رائعة بقدمه اليمنى، واختتم ديكلان رايس أهداف الجانرز بالهدف الثالث.

— فيديو شبكة أرسنال العربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري الممتازالسبت 04/مايو/2024 - 05:54 م أعلن مارسيل كولر قائمة الفريق لمواجهة الجونة في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .