أبطال "كازانوفا" لـ عمرو يوسف والرداد يكشفون عن كواليس المسرحية (فيديو)

أبطال "كازانوفا" لـ عمرو يوسف والرداد يكشفون عن كواليس المسرحية (فيديو)
أبطال "كازانوفا" لـ عمرو يوسف والرداد يكشفون عن كواليس المسرحية (فيديو)

تحدث أبطال العرض المسرحى "كازانوفا" من بطولة عمرو يوسف وحسن الرداد، وقال الأخير فى لقاء تليفزيونى، أن العرض سيكون مفاجأة غيرمتوقعه للجمهور خاصة وأن هناك أكثر من شخصية لـ كازانوفا، مشيرا إلى أن العمل كوميدى ويتم تقديمه بطريقة مختلفة، وهو فانتازى وتدور أحداثه فى زمن غير الزمن.

وقال الفنان عمرو يوسف إنه منذ فترة تحدث مع حسن الرداد لكى يقدما عملا فنيا سوياً، مؤكدا أن العلاقة والصداقة والعشرة تخلق كيميا فى أى عمل فنى يجمع بينهما، وحينما نسوا هذا الأمر أتت لهما مسرحية "كازانوفا".

 

ويواصل أبطال مسرحية "كازانوفا" بروفات العرض المسرحى، استعدادًا لعرضها في موسم الرياض يوم 2 فبراير المقبل، وتضم قائمة أبطال المسرحية نسرين طافش وميريهان حسين وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

ويجتمع الصديقان عمرو يوسف وحسن الرداد مرة أخرى بعد بدايتهما سوياً فى فى مسلسل "الدالى" مع النجم الكبير نور الشريف، ويتكرر اللقاء مرة ثانية وبعد 16عامًا من الغياب،  لكن هذه المرة من خلال خشبة المسرح.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصواء الخلالي: القاهرة الإخبارية مثلت صوت القضية الفلسطينيةالإثنين 06/مايو/2024 - 10:41 م استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي، انحياز الإعلام الغربى للاحتلال الإسرائيلي في العدوان على غزة، وهو ما افقدهم المصداقية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .