أخبار عاجلة

سلبية مسحة الأهلي قبل مباراة الدحيل القطري غدا

سلبية مسحة الأهلي قبل مباراة الدحيل القطري غدا
سلبية مسحة الأهلي قبل مباراة الدحيل القطري غدا

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الدحيل القطري.

 

ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

 

ويسعى الأهلي لتكرار الإنجاز الذي حققه الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في عام 2002 وتحقيقه الميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يكتب نهاية شيكابالا رسميا، وإبراهيم سعيد: بداية الإصلاح والزمالك أفضل بدونهالسبت 04/مايو/2024 - 02:52 ص الزمالك ، قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيكون خارج النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال إبراهيم سعيد في انفراد عبر برنامج بلس 90 المُذاع عبر قناة النهار: "جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .