أخبار عاجلة

محمود بسيوني يدير الأهلي والجونة، حكام مباريات السبت في الدوري المصريالسبت 04/مايو/2024 - 01:10 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباريات السبت في ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباريات اليوم السبت، في ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مباراة فاركو ضد الإسماعيلي

50d1243a83.jpg

مباراة الداخلية ضد سيراميكا

1268696c86.jpg

مباراة الأهلي ضد الجونة 

7a620af49a.jpg

 

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق  لمواجهة الجونة في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وضمت القائمة كلًّا من: "مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف - محمود متولي - خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - محمد هاني -  كريم نيدفيد - إمام عاشور - حسين الشحات -مروان عطية -  عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا -  علي معلول أكرم توفيق - رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو - وسام أبوعلي - موديست.

Advertisements

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الجونة

حراسة المرمى: مصطفى شوبير 

الدفاع: علي معلول - محمود متولي - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد

الوسط: إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - أكرم توفيق 

الهجوم: رضا سليم - بيرسي تاو - وسام أبو علي

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو اليوم مع لاعبيه قبل انطلاق مران الأحمر الختامي، استعدادًا لمواجهة الجونة اليوم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة اليوم في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والجونة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة في السابعة مساء اليوم السبت.

وتنقل مباراة الأهلي أمام الجونة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

 

مواعيد مباريات الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري 

زد ضد المقاولون -7:00 مساء - الجمعة 3 مايو - إستاد القاهرة 

الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة -7:00 مساء - الجمعة 3 مايو - إستاد الإسكندرية 

فاركو ضد الإسماعيلي -4:00 مساء - السبت 4 مايو - إستاد برج العرب 

الداخلية ضد سيراميكا كليوباترا -7:00 مساء - السبت 4 مايو - إستاد بتروسبورت 

الأهلي ضد الجونة  -7:00 مساء - السبت 4 مايو - إستاد القاهرة 

سموحة ضد الزمالك -7:00 مساء - الأحد 5 مايو - إستاد برج العرب 

البنك الأهلي ضد إنبي -7:00 مساء - الأحد  5 مايو - إستاد القاهرة 

طلائع الجيش ضد المصري -7:00 مساء - الأثنين 6 مايو - إستاد برج العرب 

بيراميدز  ضد فيوتشر  -7:00 مساء - الإثنين 6 مايو - إستاد الدفاع الجوي

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسالة محمود الخطيب لسيدات السلة بعد التتويج بكأس مصرالسبت 04/مايو/2024 - 12:39 ص كرة السلة ، عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره للجهد الكبير الذي بذله الفريق الأول لكرة السلة سيدات في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر وتحقيق اللقب الثاني هذا الموسم عن جدارة. وحرص الخطيب في بيان رسمي على تهنئة اللاعبات وجهازهن الفني والإداري والطبي بالفوز والأداء المتميز والتحلي بشخصية
التالى حازم خميس يكشف مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس بسبب المنشطاتالسبت 04/مايو/2024 - 01:28 ص ويلتقي الترجي ونظيره الأهلي على ملعب رادس في مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجاري،