أخبار عاجلة

أحمد صلاح حسني: سعيد بنجاح مسلسل "الدايرة" وذهبت الي أطباء نفسيين

أحمد صلاح حسني: سعيد بنجاح مسلسل "الدايرة" وذهبت الي أطباء نفسيين
أحمد صلاح حسني: سعيد بنجاح مسلسل "الدايرة" وذهبت الي أطباء نفسيين

قال النجم احمد صلاح حسنى انه سعيد جداً بفريق عمل مسلسل الدايرة و كنت بحس انهم كلهم ابطال .

 

و اضاف احمد خلال حلول ابطال مسلسل الدايرة ضيوفا مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس ، ان المسلسل صعب و فيه تفاصيل كتيره ، و كنت بقدم شخصية طبيب نفسي ، و ذهبت الي أطباء نفسيين  ، حتي اتعرف اكثر عل تفاصيل تلك الشخصية وحياتها وايضا كيفية التعامل مع المرضي وغير ذلك . 

و تابع احمد صلاح ان الشخصية تعبتنى جداً ، لانك في يوم التصوير الواحد ممكن تعمل شخصية ، و مشهد اخر عكسها تحس انك بتاخد دش سخن و بعده دش بارد .

واشار احمد صلاح حسنى ، ان بدايتى كلاعب كرة قدم بالنادي الاهلي ومهتم بالرياضة بشكل عام  جعلت منى شخصية قوية تقدر تعالج نفسها بنفسها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام