أخبار عاجلة

الستريمر Kai Cenat يُنهي لعبة Elden Ring في بث متواصل لمدة 167 ساعة

الستريمر Kai Cenat يُنهي لعبة Elden Ring في بث متواصل لمدة 167 ساعة
الستريمر Kai Cenat يُنهي لعبة Elden Ring في بث متواصل لمدة 167 ساعة

استطاع الستريمر " كاي كارلو سينات" أن يُنهي لعبة Elden Ring رسميًا بعد أكثر من 160 ساعة على مدار الأسبوع.

فالبث الذي بدأ في 10 مايو الجاري تجاوز 230 ألف مُشاهدة على مدار فترة الماراثون، خاصًة وأن "كاي" وعد بأنه سيظل يلعب حتى يتمكن من التغلب على اللعبة. وها هو أخيرًا أعلن عن انتهائه من لعبة Elden Ring بالأمس وتحديدًا بعد 167 ساعة لعب.

إنجاز " سينات" كان ملحوظًا بشكل خاص، حيث أشار بأنه لا يلعب عادة هذا النوع من الألعاب، حيث يشتهر "سينات" ببث ألعاب مثل GTA Online وشارك أيضًا في بث Red Dead Redemption 2 وMinecraft وغيرها من الألعاب.

بخلاف المشاهدات الكبيرة التي حققها بث "سينات"، فاستطاع أن يجلب أيضًا ردود فعل متنوعة خلال رحلته بعالم Elden Ring ومواجهته الصعبة بـ Lands Between.

على الرغم من قلة خبرة "سينات" كما ذكرنا بهذا النوع من الألعاب، إلا وأنه تَمكن من هزيمة Malenia Blade of Miquella التي تُعد من أصعب زعماء اللعبة وذلك في محاولته رقم 271 بعد صراع معها استمر لأكثر من 20 ساعة.

في حديثه الأخير عن لعبة Elden Ring، شكر "سينات" مجتمع ألعاب السولز، ووصف اللعبة بأنها تحفة فنية، وصرح قائلاً:

إلى الأشخاص الذين يشاهدون الألعاب بشكل منتظم، شكرًا لكم. لأنكم جميعًا منحتموني الفرصة لاستكشاف لعبة جديدة ليست ضمن فئتنا والتي لا نلعبها عادةً وقضينا وقتًا رائعًا، Elden Ring ضخمة حقًا وأن أحترمها.

من الممكن أن تستمر رحلة "سينات" بعالم Elden Ring، وذلك بعد إصدار توسعة Shadow of Erdtree القادمة في 21 يونيو المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كوالكم تعلن موعد قمة سناب دراجون 2024.. ما الذي يمكن توقعه؟
التالى الحق العبها فى العيد.. Pokémon تصدر ميزة "Emboar" مجانية لفترة محدودة