أخبار عاجلة

خبراء يكشفون أسباب تعطل منصات السوشال ميديا.. هل فيسبوك سينتهي للأبد

خبراء يكشفون أسباب تعطل منصات السوشال ميديا.. هل فيسبوك سينتهي للأبد
خبراء يكشفون أسباب تعطل منصات السوشال ميديا.. هل فيسبوك سينتهي للأبد

أرجع خبراء الإنترنت العطل الحادث الآن في خدمات الفيسبوك وإنستجرام والواتسآب إلي ٣ أسباب وهى:

وقال المهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات إن أسباب الأعطال التي حدثت مؤخرًا لم تخرج كونها عملية اختراق وسرقة بيانات للفيسبوك خاصة أن إدارة الفيسبوك تعلن مسبقًا عندما تجرى أي عمليات لتحديث خوادم السيرفر.

وأضاف حجاج لا أحد يستطيع توقع وقت العطل ومتى رجوع هذه التطبيقات العمل.

وأضاف محمد الحارثي الخبير في أمن المعلومات أن هذه الأعطال تعطي إنذار قوي للمستخدمين بعدم الاحتفاظ ببيانات سرية وخاصة على هذه التطبيقات حتى لا تكون معرضه للسرقة والاختراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستماع لأقوال سيدة فلسطينية في واقعة انتحار خادمتها بداخل شقتها بمدينة نصرالجمعة 03/مايو/2024 - 06:10 ص تستمع نيابة شرق القاهرة لأقوال فلسطينية لقيت خادمتها مصرعها وعثر على جثتها داخل غرفة شقتها بمدينة نصر، مشنوقة ومعلقة في جانب بالدولاب
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء