أخبار عاجلة

بحضور محافظ بني سويف، مراسم قداس عيد القيامة بالكنيسة المطرانية (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:58 م شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قداس عيد القيامة المجيد ،خلال زيارته مساء اليوم لمقر الكنسية المطرانية بمدينة بني سويف.

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قداس عيد القيامة المجيد،خلال زيارته "مساء اليوم" لمقر الكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، مشاركة للأخوة المسيحيين فرحتهم بحلول هذه المناسبة. 

وكان في استقبال محافظ بني سويف، نيافة "الأنبا غبريال" أسقف بني سويف وتوابعها على رأس لفيف من الآباء والكهنة والقساوسة حيث هنأ المحافظ، جموع الحاضرين بالعيد، معربًا عن ثقته وتمنياته أن يكون عيد بهجة وسعادة على كل المصريين في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

Advertisements

 

0d23b84d1a.jpg
مراسم قداس عيد القيامة بالكنيسة المطرانية ببني سويف 

وفي مطلع عظته تقدم "الأنبا غبريال" بالشكر والتقدير للحاضرين من  قيادات المحافظة وفي مقدمتهم المحافظ "د.محمد هاني غنيم" وكافة القيادات الأمنية والعسكرية والشعبية والمجتمعية والإعلاميين ممن حرصوا على الحضور ومشاركة أخوتهم في الوطن فرحتهم بالعيد، وسط حشد يعكس معاني وقيم التلاحم والمحية بين نسيج الشعب المصري وأثنى نيافته على الجهد الذي تقوم به الأجهزة الأمنية والتنفيذية في تأمين الاحتفال بالعيد.

f28de67866.jpg
مراسم قداس عيد القيامة بالكنيسة المطرانية ببني سويف

حضر القداس: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، العقيد محمد محسن هاشم نائب المستشار العسكري للمحافظة، وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ ورجال الدين الإسلامي وإعلاميو وصحفيو بني سويف.

c5d8ff0962.jpg
مراسم قداس عيد القيامة بالكنيسة المطرانية ببني سويف

 

جدير بالذكر أن محافظ بني سويف، كان قد أرسل "منذ يومين" برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أعرب خلالها عن تهانيه بعيد القيامة المجيد، متمنيًا أن يعيده الله على قداسته بموفور الصحة والسعادة وعلى كل أبناء الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة لعدد من قيادات الطوائف الكنسية والشخصيات العامة المسيحية داخل المحافظة وخارجها.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تضم 115 شاحنة، تفاصيل الدفعة الخامسة من صندوق تحيا مصر لدعم قطاع غزةالجمعة 03/مايو/2024 - 03:44 ص سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على إطلاق الدفعة الخامسة من صندوق تحيا مصر لقطاع غزة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء