أخبار عاجلة

شركة Microsoft ستُصدر حصريات Xbox Series X|S إلى Xbox One عبر اللعب السحابي

شركة Microsoft ستُصدر حصريات Xbox Series X|S إلى Xbox One عبر اللعب السحابي
شركة Microsoft ستُصدر حصريات Xbox Series X|S إلى Xbox One عبر اللعب السحابي

أعلنت شركة Microsoft بأنها تَنوي توسيع وزيادة عُمر منصة Xbox One وذلك من خلال تطبيق خدمة الألعاب السحابية Cloud عبر المنصة، مما يَعني بأن مُلاك المنصة سيتمكنون قريبًا من استخدام تلك الخدمة لأجل تَجربة العناوين الحصرية الجديدة القادمة لأجهزة Xbox Series.

فوفقًا لمنُشور Xbox Wire، أكد بأن شركة Microsoft ستستخدم خدمة Xbox Cloud للسماح لمالكي Xbox One بلعب ألعاب منصة Xbox Series الجديدة دون الحاجة لشراء المنصة أو شراء حاسب شخصي. وكشف منشور Xbox Wire بأنه:

بالنسبة لملايين الأشخاص الذين يلعبون على أجهزة Xbox One اليوم، نتطلع إلى مشاركة المزيد حول كيفية جلب العديد من ألعاب الجيل الجديد" Xbox Series" مثل Microsoft Flight Simulator إلى وحدة التحكم الخاصة بك من خلال Xbox Cloud Gaming، تمامًا مثل نفعل مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والمتصفحات.

وتَنوي شركة Microsoft من استخدام ميزات خدمة Xbox Cloud بشكل كبير عبر أجهزة Xbox One، حيث سيكون بإمكان مُلاك المنصة من تَجربة الإصدارات الحصرية والقادمة لأجهزة Xbox Series في 2022 مثل Starfieldو Redfall، وبإمكان مُلاك المنصة التي تَبلغ ثماني سنوات تقريبًا من تَجربة تلك العناوين.

لم تعلن Microsoft بعد متى تخطط لإتاحة Xbox Cloud Gaming على منصة Xbox One، ومع ذلك فإن تلك الأخبار ليست بالمفاجئة، حيث أوضحت Microsoft في السابق بأنها كانت تخطط لبناء نظام عالمي من شأنه أن تَرى تجربة Xbox على العديد من الأجهزة والمنصات الأخرى حتى خارج Xbox مع تطبيق Xbox Cloud.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ‏Adobe تقوم بإلغاء Photoshop Mix و Photoshop Fix على نظام أندرويد
التالى قادة قطاع الاتصالات يجتمعون في قمة سامينا لبحث مستقبل الرقمنة في المنطقة