أخبار عاجلة

تقرير: سلسلة أفلام The Maze Runner ستَحصل على ريبوت

تقرير: سلسلة أفلام The Maze Runner ستَحصل على ريبوت
تقرير: سلسلة أفلام The Maze Runner ستَحصل على ريبوت

بعد مرور ستة أعوام على اختتام ثلاثية أفلام The Maze Runner التي حققت نجاحات كبيرة، ها هي أستوديوهات 20th Century تَعمل على إعادة السلسلة للحياة مرة أخرى عن طريق ريبوت.

فوفقًا لتقرير THR فإن أستوديوهات 20th Century دخلت في محادثات مع المؤلف "جاك بالجين" الذي قَدم Alien: Covenant وTranscendence من أجل كتابة سيناريو فيلم الريبوت، كما أشار التقرير أيضًا بأن "ويس بول" مُخرج الثلاثية الأصلية سيعود للعمل كمنتج للريبوت.

على الرغم أن التفاصيل المتعلقة بقصة الريبوت ضئيلة للغاية، إلا وأنه هناك بعض المصادر القريبة التي أخبرت THR بأن الريبوت سيكون بمثابة استمرار لقصة الثلاثية الأصلية بدلاً من إعادة سردها أو تَقديم تكملة لها.

سلسلة أفلام The Maze Runner مستوحاة من روايات تَحمل الاسم نفسه للمؤلف "جيمس داشنر"، وتَدور أحداثها حول مجموعة من المراهقين الذين يعانون من فقدان الذاكرة، وفي الوقت نفسه سيكون عليهم الهروب من متاهة غامضة، ومحاربة الوحوش الميكانيكية، والإطاحة بالمنظمة الحكومية السرية التي وضعتهم هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مايكروسوفت تتخلص تدريجيًا من تطبيق تيمز القديم
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول