نجوم الأهلى يهربون للشواطىء لالتقاط الانفاس قبل مواجهة الترجى التونسى

نجوم الأهلى يهربون للشواطىء لالتقاط الانفاس قبل مواجهة الترجى التونسى
نجوم الأهلى يهربون للشواطىء لالتقاط الانفاس قبل مواجهة الترجى التونسى

حزم بعض نجوم الأهلى حقائبهم وسافروا للمدن الساحلية لقضاء الإجازة التى حصلوا عليها مؤخراً لالتقاط الأنفاس من ضغوط المباريات التى لاحقتهم فى الفترة الأخيرة وأبعدتهم عن أسرهم لذا كانت الشواطىء هى الوجهة الأولى لنجوم المارد الأحمر لإزالة الاعباء والاستعداد لبداية مرحلة صعبة ستكون مباراة الترجى التونسى بدوري الأبطال الأفريقى على رأسها.

وألزم الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبى فريقه بأداء بعض التدريبات الخفيفة فى منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال الإجازة التى حصلوا عليها على أن يتم متابعتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فيما يحضر المصابين للنادى يومياً لمتابعة برامجهم التأهيلية ، ومنح موسيماني الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من اليوم الجمعة .

وحرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على منح لاعبيه تعليمات صارمة خلال فترة الإجازة التى حصلوا عليها بمنع الاختلاط والتجمعات خوفاً من تعرض أى لاعب للإصابة بفيروس كورونا، كما شدد الجهاز الطبى على اللاعبين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وعدم خلعها والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم، فى ظل احتياج الفريق لجهود كل اللاعبين فى الموقعة المرتقبة مع الترجى التونسى بدورى الأبطال الأفريقى، فى ذهاب نصف نهائى البطولة التى يحمل لقبها المارد الأحمر، وشدد جهاز الأهلى على اللاعبين خطورة الاستهانة بهذه التعليمات، مؤكداً أن مراقبة التزامهم ستكون مهمته فى هذه الفترة.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة ، ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .