حوادث / الوطن

استعان بنجله.. تاجر يشعل النار في "عشة" شقيقه بسبب "الأرباح"

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على تاجر أقمشة وبنجله، بتهمة حرق منزل شقيق الأول في منطقة الساحل، وبينت التحريات أن سبب الجريمة خلافات مالية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد حسام عبدالعزيز رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق أعلى سطح العقار رقم 15 شارع أبوالعلا يونس من شارع جسر البحر، بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بـ"عشة خشبية" بها بعض المخلفات القديمة بالطابق الأخير من ذات العقار.

وبمقابلة المبلغ "زكريا. أ. ح. ع"، تبين احتراق "العشة" بالكامل، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، ولا توجد إصابات أو وفيات.

وبسؤاله اتهم كلا من "حسين. أ. ح. ع"، ونجله "إبراهيم"، وذلك لوجود خلافات فيما بينهم على تقسيم أرباح التجارة، وسابقة تهديد المتهم الثاني له بحرق العقار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقر المتهم الثاني بإضرام النيران بالمخلفات المتواجدة بمكان الواقعة بالاتفاق مع والده، تحرر عن ذلك المحضراللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا