سيد عبد الحفيظ يبحث ترتيبات معسكر القمة مع موسيماني في الاهلي

سيد عبد الحفيظ يبحث ترتيبات معسكر القمة مع موسيماني في الاهلي
سيد عبد الحفيظ يبحث ترتيبات معسكر القمة مع موسيماني في الاهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، خلال الساعات الماضية، من أجل الترتيب لمعسكر الفريق المُغلق الذي سيقام قبل مباراة القمة بـ48 ساعة.

وناقش موسيماني مع عبد الحفيظ ترتيبات هذا المعسكر وموعد التدريبات والمحاضرات خلاله، وغيرها من الأمور المتعلقة بالمعسكر الذي يستعد من خلاله الأهلي لمباراة الزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

على صعيد متصل، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام فريق المرج في الرابعة عصر غد على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

 وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد رحيله عن دورتموند، الوجهة المقبلة لـ ماركو رويسالسبت 04/مايو/2024 - 04:35 م أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الجمعة، رحيل نجمه وقائده التاريخي ماركو رويس، عقب نهاية الموسم الجاري.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .