موسى مصطفى: تحالف الأحزاب المصرية هدفه المعارضة البناءة ودعم الدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية، اجتماعا مساء أمس بأحد فنادق الجيزة الشهيرة، للإعلان عن انضمام حزب بلدى للتحالف إلى جانب إعداد خطة المرحلة المقبلة والتفاعل مع مبادرة الرئيس "حياة كريمة".

أكد موسى مصطفى موسى رئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن التحالف يبتعد عن أي أعمال فردية ويعلي مصلحة مصر أولا والمعارضة البناءة، مشيرا إلى أن جميع قيادة التحالف يدركون أن مصر مستهدفة في هذه المرحلة وعلى الجميع التكاتف لمواجهة خفافيش الظلام والجماعات التكفيرية الإرهابية التي تسعى للنيل من الوطن.

وتابع: "يجب على الجميع أن ينظر إلى الوضع السياسي جيدا حيث إن المعارضة البناءة هي التي تساعد الدولة"، مطالبا الجميع بمساندة الرئيس عبد الفتاح وتقديم كافة الحلول لعلاج مشكلات الوطن بشكل إيجابي.

ومن جانبه قال سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي، إن الاتحاد قوة وتحالف الأحزاب المصرية يثبت بصورته الحالية أن سيكون له دور كبير في العمل السياسي والمشاركة في كافة الاستحقاقات القادمة.

ومن جانبه أوضح المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أن كافة الشواهد تؤكد أن تحالف الأحزاب في طريقة لصدارة المشهد السياسي ودعم النخبة السياسية التي تمتلك قدرات العمل وسط الجماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق