أخبار عاجلة

شريف دسوقى يحضر حفل بلاك تيما فى الزمالك

حضر الفنان شريف دسوقى، حفل فرقة "بلاك تيما" الذى أقيم أمس بساقية الصاوى فى الزمالك بمناسبة عيد ميلاد الفرقة الـ 17، وظهر دسوقى فى الحفل على كرسيه المتحرك الذى ظهر به أيضًا فى مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى"  

 

 

وقدم ثلاثى الفرقة أمير وبحر وعبده ، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهم التى يعشقها جمهورهم مثل "بحار" و"كل مرة" و"إيه يعني" و"أخبار أهرام جمهورية" ومقتطفات من ألبومها الأخير "لون الكاكاو"، مع إعادة توزيع مجموعة من أغنياتها المعروفة .

كان الفنان شريف دسوقى قد قال فى تصريحات لليوم السابع، إنه تجاوز أصعب مراحل المرض، ويتبقى له مرحلة واحدة وأخيرة وهى تركيب الطرف الصناعى والتمرين على استخدامه، وذلك بعدما خضع لعملية بتر لجزء من ساقه اليسرى.

وفى سياق مختلف خطف النجم شريف دسوقى، الأنظار لحظة ظهوره بمسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى"، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وإخراج مجدى الهواري، حيث تعد المشاركة الأولى له بعد أزمته الصحية التى تعرض لها منذ عدة أسابيع.

مسرحية "ياما فى الجراب ياحاوى" كانت تحمل سابقا اسم "ليلة من الف ليلة وليلة" من المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخرانى على خشبة المسرح القومى مع المخرج الراحل محسن حلمى وإنتاج البيت الفنى للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصواء الخلالي: لدينا مساحة كبيرة من الشفافية لتناول أي موضوعالسبت 04/مايو/2024 - 10:10 م قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن حلقة اليوم من برنامج في المساء مع قصواء ، هي حلقة استثنائية لأن المواطن هو من أعدها بنفسه من خلال ما طرحه من تساؤلات عن كثير من القضايا
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .