أخبار عاجلة

ابنة محمد عبد الوهاب: والدي زي ما كان بيحب فنه كان بيحب أولاده (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:02 م محمد عبد الوهاب، قالت عفت عبد الوهاب ابنة الفنان الراحل محمد عبد الوهاب: الموسيقار كان يحب العائلة والقرب من أولاده .

ابنة محمد عبد الوهاب: والدي زي ما كان بيحب فنه كان بيحب أولاده (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:02 م محمد عبد الوهاب، قالت عفت عبد الوهاب ابنة الفنان الراحل محمد عبد الوهاب: الموسيقار كان يحب العائلة والقرب من أولاده .
ابنة محمد عبد الوهاب: والدي زي ما كان بيحب فنه كان بيحب أولاده (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:02 م
محمد عبد الوهاب، قالت عفت عبد الوهاب ابنة الفنان الراحل محمد عبد الوهاب: الموسيقار كان يحب العائلة والقرب من أولاده .

محمد عبد الوهاب، قالت عفت عبد الوهاب ابنة الفنان الراحل محمد عبد الوهاب: "الموسيقار كان يحب العائلة والقرب من أولاده".

حياة محمد عبد الوهاب الأسرية 

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "محمد عبد الوهاب كان حريصا على تناول الغداء كل يوم جمعة مع أولاده والعائلة".

تواصل محمد عبد الوهاب مع أبنائه

وأضافت: "بعد لما اتجوزنا كان محمد عبد الوهاب علطول بيتصل بينا وبيبقى عندنا في البيت ونتجمع كل يوم الجمعة، وزي ما كان بيحب فنه كان بيحب أولاده ويحب يعرف عنهم كل حاجة".

Advertisements

طلبات محمد عبد الوهاب 

ولفتت: "لما جينا نتجوز مكنش عنده أي طلبات من العرسان وكان دايما يقولنا طالما بني آدم كويس وبيشتغل وبيعتمد على نفسه وابن ناس طيبين خلاص".

محمد عبد الوهاب، موسيقار الأجيال، البلبل وصاحب الأسطوانة البلاتينية، عمل مطربا وملحنا وممثلا، واستمر في التلحين والغناء أكثر  من ستين عاما وقام بالتلحين لمعظم مطربي ومطربات جيله والجيل الذى يليه فلحن لعبد الحليم حافظ ووردة وفايزة أحمد ونجاة، وأم كلثوم حين لحن لها أغنية أنت عمرى ذلك التعاون الذي سمي بلقاء السحاب، رحل فى مثل هذا اليوم 4 مايو عام 1991.

نقدم لكم من خلال موقع" فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد البلشي يشارك في ندوة ثقافية عن اليوم العالمى لحرية الصحافة بالأوبراالسبت 04/مايو/2024 - 09:42 م تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، فى إطار فعاليات نشاطها الثقافى والفكرى ندوة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو الجاري بالمسرح الصغير بالأوبرا. و تستضيف الندوة الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، والإعلامي محمد
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .