مطار برج العرب يستقبل أولى الرحلات الليبية بعد توقفها أكثر من عام

مطار برج العرب يستقبل أولى الرحلات الليبية بعد توقفها أكثر من عام
مطار برج العرب يستقبل أولى الرحلات الليبية بعد توقفها أكثر من عام

استقبل مطار برج العرب الدولي، اليوم الخميس، أولى رحلات طيران الخطوط الليبية، قادمة من بنغازى وذلك بعد انقطاع دام أكثر من عام.

 

وقام رجال الخدمات الأرضية بمطار برج العرب ، بإنهاء خدمة الطائرة على أكمل وجه فى الوصول والسفر  وتم اقلاع الرحلة إلى بنغازى مرة أخرى.

 

وكان المهندس أشرف نوير، رئيس سلطة الطيران المدني، أعلن صباح اليوم الخميس، أن سلطة الطيران المدني المصري صدقت علي استئناف الخطوط الجوية الليبية رحلاتها لمصر وذلك بعد انقطاع دام اكثر من عام.

 

وأوضح رئيس سلطة الطيران المدني، أن عودة رحلات الخطوط الجوية الليبية مع مصر سوف يبدأ من اليوم الخميس  انطلاقا من مطار بنينا في بنغازي، إلى مطار برج العرب في الإسكندرية،  يتبعها في الأسبوع القادم  انطلاق الرحلات من مطاري معيتيقة بطرابلس إلى برج العرب.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء