دبي تستعد لافتتاح أطول فندق في العالم.. والمشروبات الكحولية ممنوعة (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بارتفاع يصل إلى 356 مترًا، تستعد دبي غدًا الإثنين، لافتتاح فندق "جيفورا" Gevora، الذي سيصبح أطول فندق في العالم، متخطيًا بذلك فندق "جيه دبليو ماريوت ماركيز" المكون من 77 طابقًا ويصل طوله إلى 355 مترًا.

وأوضح موقع The National الإماراتي، أن فندق "جيفورا" المملوك لرجل الأعمال ماجد العطار، يتكون من 528 غرفة، ويقع في طريق الشيخ زايد، بالقرب من المركز التجاري وبجوار فندق "روز ريحان روتانا"، والذي يصل طوله إلى 333 مترًا، وكان يحمل لقب ثاني أطول فندق في العالم قبل بناء "جيفورا".

ويحتوي "جيفورا"، المكون من 75 طابقًا، على أربعة مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية، وحمام سباحة وسبا فاخر بالطابق الـ71، إضافة إلى صالة للألعاب الرياضية وناد صحي وجاكوزي، ويأتي شكل الفندق الخارجي مطليًا باللون الذهبي.

من ناحية أخرى، سيكون الفندق الجديد "جافا"، أي لا يقدم المشروبات الكحولية، حسبما ذكر موقع Hotelier Middle East الإماراتي، ولكنه سيكون "الفندق الأفضل من حيث الضيافة والخصوصية في الشرق الأوسط".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق