أخبار عاجلة

انطلاق قمة "أولاد العم" بين الإسماعليى والزمالك فى الدورى

انطلاق قمة "أولاد العم" بين الإسماعليى والزمالك فى الدورى
انطلاق قمة "أولاد العم" بين الإسماعليى والزمالك فى الدورى

انطلقت مباراة "قمة أولاد العم" بين الإسماعيلى والزمالك، التى تجمعهما حاليًا على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 53 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً فيما يحتل الاسماعيلى المركز الحادى عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

 

وضم تشكيل الإسماعيلى كلاً من 

حارس مرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: حسين السيد، مروان الصحراوي، مصطفى الزناري، باهر المحمدى.

خط الوسط: محمود دونجا، محمد عادل

أمامهما: أحمد مصطفى، شكري نجيب

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شيلونجو

 

فيما ضم تشكيل الزمالك كلاً من

حراسة المرمي: محمود جنش

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغنى – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور

خط الهجوم: يوسف أوباما – احمد سيد زيزو – أحمد فتوح – سيف الجزيري

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرحة 22 عاما، جماهير إيبسوتش تقتحم الملعب بعد التأهل للدوري الإنجليزي (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 05:08 م صعد إيبسويتش تاون الذي يلعب له سام مرسي لاعب منتخب مصر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي بعد فوزه على هدرسفيلد 2-0 في الدوري الدرجة الأولى.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .