رسمياً: كيفن هارت ينضم إلى طاقم ممثلي Borderlands

رسمياً: كيفن هارت ينضم إلى طاقم ممثلي Borderlands
رسمياً: كيفن هارت ينضم إلى طاقم ممثلي Borderlands

انضم كيفن هارت رسمياً إلى طاقم ممثلي فيلم Borderlands.

وسيلعب هارت دور رولاند، وهي شخصية من أول لعبتي Borderlands. ولم يكشف البيان الصحفي الذي أعلن انضمام هارت سوى أن رولاند هو جندي سابق تحول إلى مرتزقة، وهو ما يتماشى مع خلفية قصة الشخصية من اللعبة.

حيث كان رولاند في الألعاب جندياً تم تسريحه شرفياً من الوحدة العسكرية Crimson Lance، وتحول إلى مرتزقة يبحث عن الغنائم بمساعدة البنادق والأبراج وغيرها من الأسلحة.

وسيمثل هارت في الفيلم إلى جانب كيت بلانشيت بدور ليليث. وسيكون الفيلم من إخراج مخرج Hostel إيلي روث، في حين سيكون مؤسس Gearbox راندي بيتشفورد هو المنتج التنفيذي للفيلم.

وقد قال روث في بيان صحفي: "أشعر بالحماس للعمل مع كيفن. سيكون دوره في Borderlands مختلفاً، ونحن متشوقون لجعل المشاهدين يشعرون بالحماس لرؤية جانب لم نره من قبل في كيفن على الإطلاق. سيكون مؤدياً رائعاً لشخصية رولاند".

يشتهر هارت بأدائه الكوميدي على المسرح وفي نفس الوقت ببعض الأفلام الكوميدية والآكشن التي هيمنت على شبابيك التذاكر خلال العقد الماضي، من بينها فيلمي Jumanji. كما ظهر هارت في سلسلة Ride Along إلى جانب آيس كيوب وفيلم Central مع دواين جونسون.

وسيكون فيلم Borderlands من تأليف كريغ مازن الذي قام مؤخراً بتأليف مسلسل HBO المحدود الحائز على مديح النقاد Chernobyl. كما يعمل مازن حالياً على مسلسل Last of Us محدود لشبكة HBO أيضاً.

كما أعلن البيان الصحفي أن مبيعات سلسلة Borderlands تجاوزت 66 مليون نسخة حول العالم. و تعتبر Borderlands 2 أكبر لعبة بالسلسلة مع بيع أكثر من 24 مليون نسخة. وأحدث لعبة بالسلسلة Borderlands 3 التي صدرت 2019، باعت أكثر من 11 مليون نسخة.

اضغط هنا للاطلاع على قائمة كل لعبة فيديو قيد الإنتاج حالياً كفيلم. وتتضمن هذه القائمة فيلم Uncharted الذي تم تأجيله مؤخراً حتى 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول