أخبار عاجلة

الممثلة Freya Allan تريد منح Liam Hemsworth بديل Henry Cavill فرصة في مسلسل The Witcher

الممثلة Freya Allan تريد منح Liam Hemsworth بديل Henry Cavill فرصة في مسلسل The Witcher
الممثلة Freya Allan تريد منح Liam Hemsworth بديل Henry Cavill فرصة في مسلسل The Witcher

غادر النجم هنري كافيل مسلسل The Witcher على Netflix، وواجه بديله ليام هيمسوورث بالفعل انتقادات عبر الإنترنت، لكن ممثلة شخصية سيري فريا آلان تريد من المعجبين أن يمنحوه فرصة.

ففي معرض حديثها إلى Collider، قالت آلان أنها تشعر بالأسف تجاه هيمسوورث لأنه اضطر إلى استلام زمام الأمور من كافيل في "وضع ليس مثالياً"، كما أكدت أنه يبذل الكثير من الجهد لتجسيد شخصية غيرالت.

حيث قالت: "لا أريد أن أتحدث نيابة عنه، ولكن مما فهمته، أشعر أنه يريد حقاً محاولة تجسيد جوهره. لقد كان يتدرب".

وأضافت: "أشعر بالأسى تجاهه بصراحة، لأنه أولاً، قاعدة المعجبين هذه يمكن أن تكون هجومية للغاية، ولم يكن الوضع مثالياً لتولي دور شخص آخر. لكنني متحمسة حقاً لرؤية ما يفعله. وهو رجل رائع جداً. وآمل أن يمنحه الناس فرصة".

وكانت قد أعلنت Netflix في نوفمبر 2022 أن مسلسل The Witcher سيستمر بدون بطله الرئيسي حيث رحل كافيل بعد ثلاثة مواسم. لم يقدم الممثل سبباً واضحاً للمغادرة، على الرغم من أنه قال في نوفمبر أنه ملتزم تماماً بسبعة مواسم من The Witcher "طالما يمكننا الاستمرار في سرد القصص الرائعة التي تكرم عمل سابكوفسكي".

كانت مراجعات مسلسل The Witcher مختلطة حتى الآن، حيث أعطينا في IGN الشرق الأوسط الموسم الأول تقييم 6.8/10، ومراجعة الموسم الثاني تقييم 8/10، والموسم الثالث تقييمين مع 8/10 للمجلد الأول، و 6/10 للمجلد الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز إضافات كروم لتعزيز تجربة البحث عبر الإنترنت
التالى سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1 لهواتف الفئة المتوسطة