بتكليف من السيسي.. محلب يبحث مع رئيس تنزانيا تعزيز العلاقات بين البلدين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل الرئيس التنزاني جون ما جوفولى المهندس ابراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية والذى يقوم حاليا بزيارة الى تنزانيا.

خلال اللقاء نقل المهندس محلب تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى لشقيقه التنزاني موضحا ان زيارته لتنزانيا تاتى تكليفا من الرئيس السيسى لمتابعة نتائج الزيارة التى قام بها الرئيس لتنزانيا فى اغسطس ٢٠١٧ وما اسفرت عنه اللجنة المشتركة التى عقدت بين البلدين فى يناير ٢٠١٨.

وأشار محلب إلى تطلع القاهرة للزيارة المرتقبة للرئيس التنزاني فى القريب العاجل.

من جانبه، أكد الرئيس التنزاني خالص امتنانه وتقديره لزيارة المهندس محلب والتى تعكس عمق العلاقات بين البلدين، معربا عن تطلعه لزيارة مصر فى أقرب وقت وحرصه كذلك خلال تواجده فى مصر على الاطلاع على التجربة المصرية وزيارة المشروعات التنموية والقومية المختلفة الجارى تنفيذها، مبديا اعجابه الشديد بالتجربة المصرية فى هذا الشأن ورغبته فى نقلها الى بلاده.

كما تناول الجانبان سبل تعزير العلاقات فى المجالات الاقتصادية المختلفة بما يحقق المنفعة المتبادلة والتنمية والرخاء للشعبين الشقيقين."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق