أخبار عاجلة

رئيس جامعة طنطا يطمئن على طلبة الدفاع الجوي بعد تعرضهم لحادث تصادم | صور

رئيس جامعة طنطا يطمئن على طلبة الدفاع الجوي بعد تعرضهم لحادث تصادم | صور
رئيس جامعة طنطا يطمئن على طلبة الدفاع الجوي بعد تعرضهم لحادث تصادم | صور
توجه الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا برفقة الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية إلى المستشفى الجامعى بطنطا، للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من طلاب كلية الدفاع الجوى، إثر تعرضهم لحادث وقع على طريق المحلة الكبرى.

أسفر الحادث عن وفاة 3 طلاب ونقل 2 آخرين إصابة منهم إلى المستشفى طنطا الجامعى.

Image1_32021916196329975195.jpg

أوجه الرعاية
واطمأن رئيس الجامعة على الحالة الصحية للمصابين الذين جرى نقلهم إلى المستشفى طنطا الجامعى، مشددًا على توفير كافة أوجه الرعاية خلال فترة تلقيهم العلاج بالمستشفى.

Image1_320219161928871430915.jpg

التعامل مع الحالات

وأوضح الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية أنه تم التعامل بحرفية مع الحالتين حيث تم تقديم الاسعافات الأولية وعلاجهما من قبل أقسام جراحة المخ والأعصاب والقلب والصدر والجراحة العامة والعظام ، مشيرًا إلى أنه تم نقل أحدهما الى مستشفى مصطفى كامل بالاسكندرية، والآخر سيتم نقله إلى ذات المستشفى بعد استقرار حالته.

Image1_320219161948271489028.jpg

Image1_320219162014187757220.jpg

رافق رئيس الجامعة الدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى لمستشفيات طنطا الجامعية والدكتور محمد الشبي المشرف العام على الطوارئ.

 
وتنشر "فيتو" السيرة الذاتية للدكتور محمود أحمد ذكي رئيس جامعة طنطا الجديد بعد صدور قرار جمهوري بتوليه منصب رئيس جامعة طنطا والتي جاءت على النحو التالي:

الدكتور محمود ذكي هو أحد الاستشاريين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الكبرى وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات المحلية والإقليمية والدولية.

الدرجات العلمية

وحصل على درجة بكالوريوس الهندسة المعمارية من كلية الهندسة جامعة القاهرة في عام ١٩٨٧، ودرجة الماجستير في عام ١٩٩٢ ثم درجة دكتوراه الفلسفة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصميم المستشفيات في عام ١٩٩٥.

التدرج الوظيفي

وتدرج الدكتور محمود ذكي في الوظائف العلمية حيث عُيّن مدرساً للعمارة والتصميم المعماري في عام ١٩٩٥، ثم أستاذاً مساعداً بقسم الهندسة المعمارية في عام ٢٠٠٦ ثم أستاذاً للعمارة والتصميم المعماري في عام ٢٠٠٦ كما شغل العديد من المناصب الإدارية بكلية الهندسة جامعة طنطا حتى عين عميداً لكلية الهندسة جامعة طنطا في يناير ٢٠١٩.

والدكتور محمود ذكى أحد الاستشارين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية منذ ٢٠٠٦ في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوي الاقتصادية للمشاريع الكبري وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة فى الدوريات المحلية والإقليمية والدولية، وترأس عدة مؤتمرات محلية ودولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء