أخبار عاجلة
حبس 6 أشهر وغرامة عقوبة الغش فى أعمال البناء -
تسريب سلسلة بكسل 9 تكشف تفاصيل Tensor G4 -

جاستن براثا سيعود لتأدية شخصيته في مسلسل National Treasure لشبكة Disney Plus

جاستن براثا سيعود لتأدية شخصيته في مسلسل National Treasure لشبكة Disney Plus
جاستن براثا سيعود لتأدية شخصيته في مسلسل National Treasure لشبكة Disney Plus

أضاف مسلسل National Treasure القادم لمشتركي Disney+ وجهًا مألوفًا.

على الرغم من أن المسلسل المكون من 10 حلقات سيُقدم طاقم عمل جديد، إلا أنه يبدو أنه سيكون هناك نجم عائد واحد على الأقل وهو " جاستن براثا"

ظهر "براثا" في أفلام National Treasure، وسيُعيد تمثيل دور " رايلي بول "، الصاحب المهووس المفضل لدى "بين غيتس/ نيكولاس كيج " والذي صادف أنه خبير كمبيوتر بالإضافة إلى صديقه المقرب.

خلال كل من أفلام National Treasure، كان "رايلي بول" عضوًا مهمًا في الفريق، وغالبًا ما كان يقدم الخبرة التاريخية والتقنية أثناء المزح.

بالطبع مع عودة "بول" إلى المسلسل التلفزيوني القادم، يمكننا أن نتوقع الكثير من النكات والإشارات إلى مغامراته السابقة، وربما حتى ربما سيَذكر أسم "بن" العجوز الطيب.

يبقى أن نرى ما إذا كان المسلسل سيكون مرتبط بالأفلام بأي طريقة ذات مغزى.

جاستن براثا بدور رايلي بول من National Treasure

يروي مسلسل National Treasure قصة " جيس موراليس" التي تَلعب دورها الممثلة "ليزيت أليكسيس"، وهي حالمة لامعة وواسعة الحيلة تنطلق في مغامرة العمر لكشف الحقيقة حول ماضي عائلتها الغامض وإنقاذ كنز أمريكي مفقود.

كان المسلسل في السابق قيد التطوير مع فريق عمل أقدم، ولكن تم تغيير هذا عندما تحول المشروع إلى Disney +.

يُعتقد أيضًا بأن فيلم National Treasure الثالث لازال قيد التحضير مع "نيكولاس كيج"، ولكن لا يوجد أي تفاصيل أو أخبار تَخص إياه حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أسوس تعلن جهاز الألعاب المحمول ROG Ally X