أخبار عاجلة
زوكربيرغ: اقتربت نهاية الهواتف الذكية ؟ -
العلاقات السعودية الأمريكية -

مطور لعبة Monster Hunter Wilds يعمل على ترويض متطلبات الكمبيوتر الشخصي التي قد تكون عقبة أمام العديد من اللاعبين

مع اقتراب موعد إصدار لعبة Monster Hunter Wilds في 28 فبراير، أكدت كابكوم أنها بصدد دراسة إمكانية خفض متطلبات بطاقة الرسوميات الموصى بها.

جاء التأكيد من الحساب الرسمي الألماني للعبة على تويتر، والذي أصدر بيانًا تابعًا كشف عن أن كابكوم تستكشف أيضًا إمكانية إصدار أداة مستقلة لاختبار الأداء على الكمبيوتر الشخصي.

توصي كابكوم ببطاقة رسومات Nvidia GTX 1660 Super أو AMD Radeon RX 5600 XT للحصول على 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080p. كما يتم توضيح أن هذا الحد الأدنى يتطلب دقة داخلية 720p، مع استخدام تقنيات DLSS أو FSR لرفع مستوى الرسومات باستخدام الإعدادات "الأدنى".

أما بالنسبة للإعدادات الموصى بها، فتستهدف دقة 1080p بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع تفعيل تقنيات الترقية وتوليد الإطارات، مع أمثلة مثل RTX 2070 Super و RTX 4060 أو AMD RX 6700 XT. من بين هذه الخيارات، يدعم RTX 4060 فقط تقنية Nvidia Frame Generation، بينما يحتاج كل من 2070 Super و 6700 XT إلى الاعتماد على FSR 3.

استهداف 60 إطارًا في الثانية مع تفعيل تقنية توليد الإطارات ليس الاستخدام المثالي لهذه التقنية، حيث أوصت Digital Foundry بمعدل 40 إطارًا في الثانية كحد أدنى للألعاب من منظور الشخص الثالث. إذا كانت اللعبة تعمل بمعدل أقل من 60 إطارًا في الثانية مع تفعيل الترقية، فقد يؤدي ذلك إلى شعور أقل استجابة بسبب التأخير.

تُبنى لعبة Monster Hunter Wilds على محرك RE Engine، الذي تم تقديمه لأول مرة في لعبة Resident Evil 7 عام 2017، وقد تم استخدام المحرك في ألعاب مثل Devil May Cry 5 و Monster Hunter Rise و Street Fighter 6، مما يضمن أداء سلسًا على جميع المنصات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنباء عن تطوير OpenAI ذكاءً اصطناعيًا خارقًا بمستوى حَمَلة “الدكتوراه”
التالى رغم عودة TikTok .. لا تزال تطبيقات Marvel Snap وCapCut وLemon 8 محظورة