أخبار عاجلة
الفنان التركي الشهير Burak Deniz يزور الأهرامات.. صور -

استوديو Bloober تأكد من أن Cronos: The New Dawn لا تتعارض مع Silent Hill 2

استوديو Bloober تأكد من أن Cronos: The New Dawn لا تتعارض مع Silent Hill 2
استوديو Bloober تأكد من أن Cronos: The New Dawn لا تتعارض مع Silent Hill 2

ابتكر Bloober Team لعبة Cronos: The New Dawn القادمة كلعبة رعب وخيال علمي للبقاء على قيد الحياة لتجنب الإساءة إلى لعبة Silent Hill 2 المعاد إنتاجها مؤخرًا.

صرح Wojciech Piejko، مخرج ومصمم لعبة Cronos: The New Dawn، لـ IGN أنه بعد إصدار The Medium وبدء العمل على المشروع الذي أصبح في النهاية Cronos، اختار فريق Bloober الابتعاد عن إعداد أكثر واقعية من أجل التمييز بين اللعبة و Silent Hill 2.

قال Piejko: "كنا نعلم بالطبع أننا نعمل على لعبة Silent Hill، لذلك لم نرغب في التداخل مع قصة أكثر واقعية على سبيل المثال. لقد قلنا، "حسنًا، سنفعل هذا، لذا نحتاج إلى الذهاب إلى مكان آخر للحصول على عالم مختلف، حتى لا نكرر أنفسنا". لذا نعم، هكذا توصلنا إلى Cronos".

قال Piejko إن الاستوديو كان حريصًا على العودة إلى الخيال العلمي بعد إصدار Observer في عام 2017 أيضًا. تم الكشف عن Cronos بعد أيام قليلة من إصدار ريميك Silent Hill 2، وهي لعبة رعب وخيال علمي تدور أحداثها في مستقبل ما بعد نهاية العالم القاسي في بولندا في الثمانينيات.

ستصدر على PlayStation 5 و Xbox Series والكمبيوتر الشخصي في عام 2025، على الرغم من عدم مشاركة تاريخ إصدار أكثر تحديدًا حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق OpenAI تستعد لإطلاق نموذج ذكاء اصطناعي أقوى بـ 100 مرة من GPT-4
التالى الذكاء الاصطناعي وعمر البطارية الطويل ودعم أندرويد..المتوقع من الهواتف 2025