أخبار عاجلة

بعد إطلاق شخصية Akuma للعبة Street Fighter 6 تم العثور على أثنين من الحركات السرية الخارقة

بعد إطلاق شخصية Akuma للعبة Street Fighter 6 تم العثور على أثنين من الحركات السرية الخارقة
بعد إطلاق شخصية Akuma للعبة Street Fighter 6 تم العثور على أثنين من الحركات السرية الخارقة

بعد الكثير من الانتظار أصبح Akuma مُتاحًا أخيرًا بلعبة القتال Street Fighter 6 بالأمس، واستطاع المعجبون سريعًا اكتشاف حركتين سريتين خارقتين يُمكن استخدامها، ولكن لا يمكن استخدامها إلا بعد تهكمه السري الذي يتضمن جلوس Akuma على الأرض وهو يأكل كرة الأرز لمدة 30 ثانية.

جديرًا بالذكر أن معظم الشخصيات بلعبة Street Fighter 6 تَملك ثلاث حركات خارقة فقط، ولكن Akuma بمفرده لديه سبع حركات خارقة والتي تَشمل الحركات المكتشفة حديثًا. وبعد هذا الاكتشاف سارع المعجبون عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل عرض اكتشافهم حول حركات Akuma الجديدة، وهو الأمر الذي تحققت منه IGN.

كما ذكرنا بالأعلى يُمكن تنفيذ الحركات السرية الجديدة بدءًا من التهكم السري الخاص بـ Akuma والذي يأتي عن طريق الضغط على جميع الأزرار الستة وعلى كل الأزرار كما تَرون بالمقطع بالأعلى، وهو الأمر الذي سيجعل Akuma يظهر وهو يأكل كرة أرز، وبمجرد الانتهاء من وجبته الخفيفة، يُمكنه الآن من تنفيذ الحركات السرية الجديدة كما ترون بالأعلى.

هذا ليس كل شيء، فوجود Akuma بتلك الحالة يمكنه أيضًا إطلاق العنان لكراته النارية الهوائية المزدوجة الكلاسيكية عن طريق القيام بربع دائرة للخلف ولكمتين أثناء القفز للأمام في الهواء.

بالطبع الحركات السرية ليست قابلة للتطبيق بشكل كبير أثناء اللعب ضد لاعبين أخرين، فأسلوب التهكم الخاص بـ Akuma يتطلب تركه حرفيًا جالسًا وظهره موجهًا إلى خصمه لمدة 30 ثانية، وهو لن يكون مُتاحًا في حالة اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين أخرين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كل ما تريد معرفته عن أزمة معالجات Core i9 من إنتل