أخبار عاجلة

لعبة Overwatch 2 تَفقد وضع PVE آخر

لعبة Overwatch 2 تَفقد وضع PVE آخر
لعبة Overwatch 2 تَفقد وضع PVE آخر

أعلنت شركة Blizzard Entertainment بأنها أزالت وضع PVE آخر من لعبة التصويب الجماعية Overwatch 2، وهو وضع Hero Mastery Gauntlet الذي لم يلق صدى لدى اللاعبين حسب تصريحات الشركة.

جاء الإعلان عبر مدونة الشركة الرسمية، وأشارت خلال البيان قائلة

بدءًا من الموسم 11، لن يكون من الممكن الوصول إلى Hero Mastery Gauntlet، وهو وضع دفاع عن البرج، والذي يتعاون خلاله اللاعبون ضد الروبوتات.

تم إطلاق وضع Hero Mastery Gauntlet في مارس 2024، مما يعني أنه تَوفر فقط لمدة ثلاثة أشهر منذ إصداره، وعلى الرغم من أن هذا الوضع تعرض لانتقادات من قبل الكثيرين، إلا أن البعض يشعر بخيبة أمل ليس فقط لأنه سيغادر قريبًا جدًا، ولكن لأنه يمثل وضع PvE آخر تم إلغاؤه في تاريخ Overwatch 2.

ففي مايو 2023، أعلنت شركة Blizzard بأنها لن تُضيف وضع PVE Hero الذي وعدته به منذ فترة طويلة إلى لعبة Overwatch 2، والذي وصف آنذاك بأنه واحد من أكبر التغييرات بالسلسلة، ولكن أعتذر مخرج اللعبة "آرون كيلر" في النهاية عن تغيير المسار وإلغاء إصدار الوضع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل جديدة حول iQOO 13 تكشف عن سعر الهاتف
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل