أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

بدء توافد مواطني الأقصر على ساحة أبو الحجاج لأداء صلاة عيد الأضحى (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 06:18 ص قدمت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًَا رصدت فيه لحظات توافد المواطنين بمدينة الأقصر على ساحة أبو الحجاج الأقصري لتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك 2024.

بدء توافد مواطني الأقصر على ساحة أبو الحجاج لأداء صلاة عيد الأضحى (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 06:18 ص قدمت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًَا رصدت فيه لحظات توافد المواطنين بمدينة الأقصر على ساحة أبو الحجاج الأقصري لتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك 2024.
بدء توافد مواطني الأقصر على ساحة أبو الحجاج لأداء صلاة عيد الأضحى (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 06:18 ص
قدمت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًَا رصدت فيه لحظات توافد المواطنين بمدينة الأقصر على ساحة أبو الحجاج الأقصري لتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك 2024.

قدمت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًا رصدت فيه لحظات توافد المواطنين بمدينة الأقصر على ساحة أبو الحجاج الأقصري لتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك 2024.

 

صلاة عيد الأضحى 

وانتهت مدينة الأقصر خلال الساعات الماضية من وضع اللمسات النهائية من أعمال تجهيزات السرادق وفرش سجاد الصلاة، فيما تم غلق الشوارع المؤدية لميدان أبو الحجاج الأقصري، ومن المقرر فتحه في تمام الساعة التاسعة صباحا من اليوم الأحد.


بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


وقال محافظ الأقصر في برقيته: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجيًا من الله سبحانه بأن يُعيد تلك المناسبة على سيادتكم وعلى وطننا الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

 

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وللمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وللمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وللفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وللدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ولفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ذكرى وفاته الخامسة، تعرف على صاحب فكرة تحطيم خط بارليف في حرب أكتوبرالسبت 22/يونيو/2024 - 11:56 م تاريخ مصر يذخر ببطولات أبنائه، وهناك ابطال حفروا أسماءهم بحروف من نور بسبب ما قدموه من إنجازات غيرت مسار المعارك. ومن هؤلاء الابطال اللواء مهندس باقي ذكي يوسف، صاحب فكرة استخدام طلمبات المياه..
التالى أسرع قطارات السكة الحديد.. تعرف على مواعيد وأسعار قطار تالجو