أخبار عاجلة

العرض التشويقي الأول للعبة Call of Duty Black Ops 6 بات هنا

العرض التشويقي الأول للعبة Call of Duty Black Ops 6 بات هنا
العرض التشويقي الأول للعبة Call of Duty Black Ops 6 بات هنا

بدأت آلة تسويق Call of Duty من Activision في العمل مع إصدار العرض التشويقي الأول للعبة Black Ops 6.

يُظهر العرض التشويقي أدناه، الذي نشره حساب CharlieIntel على منصة إكس/تويتر، لقطات واقعية تصور تعرض جبل رشمور للتخريب بعبارة "The Truth Lies" (الحقيقة تكذب).

ويأتي العرض كجزء من موقع تشويقي يحتوي على تلفزيون تفاعلي مع ست قنوات فقط، مع الإشارة إلى اسم اللعبة.

كشفت تقارير سابقة أن Microsoft ستعلن عن نيتها إطلاق Black Ops 6 مباشرة عبر Game Pass خلال فعالية Xbox لشهر يونيو. رفضت Microsoft حتى الآن التعليق على التقارير، لكنها تتوافق مع التعليقات الأخيرة من رئيسة Xbox سارة بوند التي أشارت إلى أن جميع ألعاب Microsoft، بما في ذلك تلك التي طورتها Activision التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً، سيتم إطلاقها مباشرة عبر Game Pass.

وأشارت تقارير أخرى أن Activision تنوي إصدار لعبة Call of Duty لهذا العام في أواخر أكتوبر 2024، والتي من المتوقع أن يطلق عليها اسم Black Ops 6 بعد اعتراف المطور Treyarch بالإعلانات التشويقية التي تم اكتشافها في Warzone. يشاع أيضاً أن Microsoft تنوي إصدار ألعاب Call of Duty القديمة عبر Game Pass قبل إصدار Black Ops 6.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تم الكشف عنه في Xbox Games Showcase و Black Ops 6 Direct يونيو 2024 في مكان واحد
التالى ابل تعلن عن تحديث VisionOS 2 وتلقي الضوء على الجديد في هذا الإصدار خلال فعاليات #WWDC24