أخبار عاجلة

موعد مباراة تريزيجيه مع طرابزون سبور ضد أنطاليا اليوم الأربعاء في الدوري التركي والقناة الناقلة

موعد مباراة تريزيجيه مع طرابزون سبور ضد أنطاليا اليوم الأربعاء في الدوري التركي والقناة الناقلة
موعد مباراة تريزيجيه مع طرابزون سبور ضد أنطاليا اليوم الأربعاء في الدوري التركي والقناة الناقلة

 

أصبح الدوري التركي، أحد الدوريات التي يبحث عن متابعتها بعض مشجعي كرة القدم خارج تركيا، خاصة داخل جمهورية مصر العربية، بعد انتقال العديد من نجوم الكرة المصرية مؤخرا، أبرزهم محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون، وأحمد حسن كوكا نجم الانيا سبور.

وتسعى كتيبة الدولي محمود تريزيجية، في تحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الجارية، لتعويض السقوط الأخير أمام نظيره هاتاي سبور، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري التركي الممتاز 2022-2023.

- موعد مباراة طرابزون وانطاليا سبور في الدوري التركي

ومن المنتظر أن تبدأ أحداث مباراة طرابزون ضد انطاليا سبور، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري التركي الممتاز 2022-2023، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير الجاري بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

- تشكيل طرابزون المتوقع ضد انطاليا سبور

  • حراسة المرمى: شاكير.
  • خط الدفاع: يانز لارسن، جون جبامين، فيتور هوجو، إرين المالي.
  • خط الوسط: إيمانويل سيوبيس.
  • خط الوسط الهجومي: ناسي أونوفار، عبد القادر عمر، باسكيتاس، تريزيجيه.
  • خط الهجوم: بوزوك.

- ترتيب طرابزون وانطاليا سبور في الدوري التركي

ويحتل فريق طرابزون، المركز السادس في ترتيب الدوري التركي الممتاز 2022-2023، برصيد 35 نقطة، من 10 انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم، بينما جاء فريق أنطاليا سبور في المرتبة الرابعة عشر برصيد 21 نقطة، من 6 انتصارات و3 تعادلات و10 هزائم.

- القنوات الناقلة لمباريات الدوري التركي

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، أحداث مواجهات بطولة الدوري التركي الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .