أخبار عاجلة

50 جنيها غرامة، السكك الحديدية تحذر الركاب من هذه الظاهرةالجمعة 24/مايو/2024 - 07:27 م حذرت هيئة السكك الحديدية الركاب من التواجد داخل محطات القطارات بدون تذكرة السفر،مؤكدة على أهمية الاحتفاظ بالتذكرة حتى محطة الوصول

حذرت هيئة السكك الحديدية الركاب من التواجد داخل محطات القطارات بدون تذكرة السفر، مؤكدة على أهمية الاحتفاظ بالتذكرة حتى محطة الوصول، وذلك من أجل منع التكدس والازدحام داخل محطات القطارات.

وناشدت الهيئة جمهور الركاب بالحصول على تذكرة السفر قبل استقلال القطار مع التأكيد على مراجعة التذكرة بعد الحصول عليها من خلال كافة المصادر التي حددتها الهيئة حتى لا يتعرض الركاب للغرامة الفورية وقيمتها 50 جنيها.

a3d934d19a.jpg

إتاحة الحصول على تذاكر السفر من خلال منظومة الدفع الفورى

الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الحصول على تذاكر السفر من خلال منظومة الدفع الفورى لحجز تذاكر السفر بالقطارات من خلال وكلاء البيع التابعين لشركات (فوري - خالص "خدماتي - طلقة - كاش كول - أوباي") المنتشرين على مستوى الجمهورية بعدد 820 ألف نقطة بيع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 152 فرد خرطوش و380 تاجر مخدرات خلال حملات أمنية بالمحافظاتالأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:35 ص تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن، من ضبط 3 تشكيلات عصابية ارتكبوا جرائم تجارة المخدرات والسرقات، و53 متهمًا للقيام بأعمال البلطجة وهاربين من المراقبة، و380 تاجر مخدرات بحوزتهم 260 كيلو مواد مخدرة، بالإضافة إلى 152 فردًا محليَّ الصنع.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى