أخبار عاجلة

أخبار الزمالك اليوم السبت 10-12-2022

أخبار الزمالك اليوم السبت 10-12-2022
أخبار الزمالك اليوم السبت 10-12-2022

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 10-12-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: بات من المؤكد استبعاد الثنائى عمر جابر والتونسي سيف الدين الجزيرى، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من التواجد فى مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الأحد.

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز بالدورى غدا

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز غدا الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز، ويعاون نور الدين كل من يوسف البساطى وشهاب راشد مساعدان، وخالد الغندور حكم رابع، ومحمد الشناوى حكم فيديو وأحمد بكر حكم مساعد فيديو.

بات من المؤكد استبعاد الثنائى عمر جابر والتونسي سيف الدين الجزيرى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من التواجد فى مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الأحد ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

فيتوريا يزور قطاع الناشئين والأكاديميات بنادى الزمالك.. صور

زار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب، وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد، ومحمد مدني مترجم فيتوريا، نادي الزمالك اليوم، السبت، لمتابعة طرق عمل قطاعات الناشئين والأكاديميات في الأندية، والوقوف على عملية تطوير الناشئين فى الأندية من البراعم إلى فريق الشباب ومعرفة السلبيات التى تواجههم ، وكان فى استقبالهم أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك.

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه، عرض خلالها مقاطع فيديو لآخر مباريات خاضها فريق بيراميدز فى مسابقة الدورى.

ينهى فريق الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء غد، الأحد باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز

ينهى فريق الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

يختتم فريق الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا تدريباته اليوم السبت استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 40 ألف دولار تكلفة حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى الدوري المصري
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024