أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -
هل ينتقل «ماني» إلى الاتحاد ؟ -

أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 12 / 2022

أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 12 / 2022
أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 12 / 2022

أصبح حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، جاهزاً لتدعيم قائمة فريقه استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري الاثنين المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وغاب حمدي فتحي عن قائمة مباراة الأهلي الأخيرة ضد غزل المحلة بسبب إصابته بنزلة برد قبل أن يتعافى اللاعب وينتظم في تدريبات فريقه بشكل طبيعي خلال اليومين الماضيين ويصبح جاهزا للمشاركة فى مباراة زعيم الثغر.

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر على استمرار ثنائية ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم فى خط دفاع المارد الأحمر المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري بالدوري، وذلك لمنح محمود متولى مدافع الفريق فرصة العودة للتشكيل الأساسى بشكل تدريجى.

ويحرص  كولر على تجهيز محمود متولي من أجل المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة ومزاملة محمد عبد المنعم فى قلب دفاع الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير قبل خوض مباراته الودية ضد بلجيكا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024