أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

كأس العالم 2022، رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة المغربالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:01 م كأس العالم 2022، وجه كرستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رسالة إلى جماهير المنتخب البرتغالي في العالم وذلك قبل مواجهة المغرب ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر

كأس العالم 2022، رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة المغربالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:01 م كأس العالم 2022، وجه كرستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رسالة إلى جماهير المنتخب البرتغالي في العالم وذلك قبل مواجهة المغرب ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر
كأس العالم 2022، رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة المغربالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:01 م
كأس العالم 2022، وجه كرستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رسالة إلى جماهير المنتخب البرتغالي في العالم وذلك قبل مواجهة المغرب ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر

وجه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رسالة إلى جماهير المنتخب البرتغالي في العالم وذلك قبل مواجهة المغرب ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

وكتب كرستيانو رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لم تحصل البرتغال على كأس العالم من قبل والتي فازت بها البرتغال بالفعل هي كأس الجماهير. 

 

وأضاف رونالدو: مدهش الدعم والمودة التي شعرنا بها من العديد من البرتغاليين وغيرهم في قطر بعيدا عن وطننا،  استمروا في الدعم في السراء والضراء ونحن سنفعل كل شيء للرد بالمثل. 

ومن ناحية أخرى يأمل المنتخب المغربي دخول التاريخ من خلال التأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور نصف النهائي من المونديال، ومواصلة المشوار الاستثنائي له في كأس العالم قطر 2022 المونديال، بعدما تصدر المجموعة السادسة على حساب كرواتيا وبلجيكا وكندا، ثم عبر اختبار إسبانيا في ثمن النهائي بركلات الترجيح.

 

موعد مباراة المغرب والبرتغال

تتجه أنظار العالم في الخامسة مساء غد السبت صوب استاد "الثمامة" لمتابعة المباراة المرتقبة بين المغرب ضد البرتغال التي ستقام بينهما ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

تأهل المغرب والبرتغال

وتأهل الأسود لهذا الدور بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل سلبيا، فيما تأهلت البرتغال بعد اكتساح سويسرا (6-1).

 

ومن المتوقع أن يعتمد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي على معظم عناصر التشكيل الذي وصل بأسود الأطلس إلى ربع نهائي مونديال 2022، خلال مواجهة البرتغال لاسيما انه لا يميل للتغييرات الكثيرة.

 

وقد يلجأ الركراكي إلى تغيير وحيد في ظل عدم تأكد جاهزية نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد، حتى الآن، بعدما غادر مباراة إسبانيا مصابا.

 

التشكيل المتوقع للمغرب أمام البرتغال


ويُتوقع أن يدخل منتخب المغرب المباراة بالتشكيل التالي:

الحارس: ياسين بونو

 

الدفاع: أشرف حكيمي - نصير مزراوي - نايف أكرد (جواد يميق) - رومان سايس.

 

الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - سليم أملاح.

 

الهجوم: سفيان بوفال - حكيم زياش - يوسف النصيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024